تخريم وقص الخرسانة

منشار قص الخرسانة بالرياض 0582379654

شركة قص وتخريم خرسانة بالرياض خصم 35% الجزيرة

منشار قص الخرسانة بالرياض

الآن مع أقوى منشار قص الخرسانة بالرياض وأفضل شركة متخصصة مع الخبرة العملية والمهنية في مواجهة مشاكل الإنشاء والعيوب المعمارية حيث تقوم بتصحيح وإعادة هيكلة الصبة أو الخرسانة وإضافة أي تعديلات تخص المباني وفيما يلي التفاصيل التي تهمك عزيزي القارئ، فتابع معنا.

 

شركة قص خرسانة في الرياض

يتطلب قطع الخرسانة أدوات حادة ومعدات كثيرة لعل من أبرزها وأكثرها شهرة منشار قص الخرسانة بالرياض الذي يقوم العمال بالشركة باستعماله كواحد من معداتهم المحترفة من أجل تأدية المهام المختلفة التي يحتاج العملاء إليها مثل التقطيع وصنع الفتحات وتخريم الأسطوانات أو أنابيب الغاز وأعمال أخرى عديدة.

 

مميزات منشار القص والوظائف التي يقوم بها

  • يعمل منشار قص الخرسانة بسرعة ودقة عالية مقارنة مع تقنيات القطع الأخرى.
  • قص الأجزاء المعدنية المطلوبة في عملية البناء إذ يعتبر المقص أو المنشار هو الأداة الأكثر هدوءًا ولن ينتج عنه اهتزازات كبيرة مقارنة بالمعدات والأدوات الأخرى.
  • التقطيع والحفر في نفس الوقت.
  • من غير المحتمل أن تتلف الهيكل المحيط أو تشقق الجدران أو الخرسانة حول منطقة الحفر.
  • قص الفولاذ وكافة الأشياء المصنوعة منه مثل الأبواب أو الشبابيك.
  • يوفر منشار قص الخرسانة بالرياض الوقت لأنه ينجز مع العمال خاصة عندما يكونوا قادرين متمكنين من تشغيله بالطريقة الصحيحة.
  • تعد عملية التخريم في الصبة أو الفولاذ أو الحديد من العمليات الهامة التي تستدعي شركة قص أكثر من متخصصة.

 

ماكينة قص الخرسانة المسلحة 

هي أقوى ماكينة تستخدم في شق الخرسانة والجدران بعمق يتراوح من 20 إلى 65 مم مع محرك عملاق بقوة 2400 وات تتيح العمل بسرعة ودقة أعلى، وتتميز بملحقاتها الخاصة، مثل القرص الدوار، حيث يمكن للعمال استبدال القرص، كما أنها مزودة بشفاط يشبه شفاط المكنسة الكهربائية المخصصة يمكنه شفط الغبار عند حدوث شق الخرسانة أو الجدار.

 

شركة قص خرسانة في الرياض

شركة قص الخرسانة هي أفضل شركة محترفة في المملكة العربية السعودية متخصصة في جميع أعمال التقطيع للقوالب أو تخريم الخرسانة والهندسة المعمارية لديها خبرة غنية في قص وختم الخرسانة، ولديها أيضًا أحدث المعدات وتستخدم بعملية القطع أحدث المعدات الخاصة، بسماكات مختلفة، ويمكنها إجراء أي تخريم أو قطع سواء مستقيم أو دائري، لذلك فإن دقتها ومهاراتها كانت أقوى المميزات فيها حيث تعمل بالمعايير المطلوبة كما تمتلك الشركة الكثير من الخبرات والخبراء المهرة في مجال قص الخرسانة.

 

صاروخ قص الخرسانة والبلوك

تعد الشركة المتخصصة في قص الخرسانة والبلوك والجدران  من الشركات المحترفة في الرياض التي تستخدم صاروخ قص الخرسانة وقص البلوك وجميع أعمال التقطيع كما تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من الخبراء في مجال قص الخرسانة، ولديها معايير مهنية وكفاءة تسعى في كل الأحوال إلى توثيقها وزيادتها مما يكسبها رضاء العملاء.

وتجدر الإشارة إلى قوة هذا الصاروخ في شق الخرسانات وفي تخريم الصبة فهو يعمل بقوة 2400 وات كما يصل حجمها إلى 9 بوصة وهناك معدات أعلى وأضخم ولها استخداماتها أيضًا.

 

اسعار منشار قص الخرسانة بالرياض 

توفر الشركة للجميع سعر مناسب يقدرون بكل سهولة على دفعه دون مبالغة في الأسعار أو رفع كالشركات الأخرى كما يتم استخدام منشار قص الخرسانة بالرياض لتشكيل ثقوب وفتحات دائرية دقيقة وفي خدمات حفر وقص الخرسانة وهذه التقنية تُستعمل كذلك لتشكيل منفذ للأنابيب أو الأسلاك الكهربائية أو التهوية أو التدفئة أو فتحات التهوية لتناسبها أيضًا وتعد شركة قص الخرسانة بالرياض أقوى شركة تقوم بحفر وتخريم جميع أشكال الخرسانة والفولاذ والأبواب الحديدية.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Call Now Button0582379654